اخبار الزمالك اليوم: رحيل زيزو. لغز عواد. عودة العتال. قرار الحسم

8 سبتمبر 2023 الساعة 7:16 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
رحيل زيزو
قلب طارق السيد ، نجم الزمالك السابق،  مواقع التواصل الإجتماعى،  التى تداولت مقطع فيديو،  عبر اليوتيوب،  يتحدث فيه السيد ، عن أزمة نجم الفريق الأبيض  أحمد سيد زيزو  ، الذى يعاني من الحصول على  مستحقاته المتأخرة،  لدى خزينة القلعة البيضاء والتى تصل إلى حوالى 12 مليون جنيه  .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:استمرار غياب نوير. صفر بأمم أوروبا. الصين تطلق شعلة دورة الألعاب
قرار الحسم
حسم أحمد فؤاد الوطن عضو اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، الجدل، بِأن الموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق إلى نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الأنباء التي ترددت عن الموافقة على رحيله من صفوف الفريق بشكل رسمي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
موقف جعفر
فتح في العاشرة صباح اليوم الجمعة  8 سبتمبر اليوم الخامس لتلقي  طلبات  الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، والذي يستمر ليوم الأحد المقبل، ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:طارق حامد: أتمنى إنهاء مسيرتي بالزمالك. الدوري السعودي خلف الإنجليزي
لغز عواد
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، سبب غياب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة السكة الحديد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
عودة العتال
أعلن هاني العتال  نائب رئيس نادي الزمالك السابق عن قراره بخوض انتخابات النادي المقبلة على مقعد نائب رئيس النادى بشكل مستقل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
اقرأ أيضًا:التفاصيل الكاملة وراء حبس البلوجر سلمى الشيمي الزمالك اليوم: حبس مرتضى. خيانة الزمالك. زيزو في الشباب. رفض الأهلي

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة